سحر المحبة وايات علاج السحر

كثيرا ما تلجأ النساء الى عمل السحر لازواجهن خاصة عندما تفتر العلاقات وينشغل الزوج بامور الحياة عن زوجته 

سحر المحبة عو ذلك النوع التي تلجأ اليه بعض النساء او الفتيات لاستمالة قلب الرجل  وهذا محرم شرعا  ولا يجب فعل ذلك مهما كانت الظروف  او مهما دعت الحاجة 
سحر المحبة ينقسم إلى عدة أنواع ومنها  الأتي :

١·      سحر المحبة
٢·      سحر الجلب
٣·      سحر التهييج
٤·      سحر المودة وقضاء الحوائج
أولا اغلب أنواع السحر تمارسها النساء أكثر من الرجال أو بالأحرى تلجأ إليه المرأة كثيرا لاسترجاع زوجها أو خطيبها أو محبوبها أو عشيقها وكل ذالك محرم شرعا بالإجماع واتفق علماء الأمة سلفا وخلفا على انه ربما يوصل إلى الكفر والشرك والعياذ بالله
في العقود القليلة الماضية عندما بدأ المجتمع العربي والإسلامي بالانحلال الأخلاقي والاختلاط بين الشباب والبنات في المدارس والجامعات والشركات ظهر نوع من أشباه الرجال يلجئون إلى هذه الأنواع من السحر فيذهبون إلى السحرة والمشعوذين وذالك سببه الكبت الجنسي وعدم المقدرة على الزواج وعندما يغرم الشاب بفتاة حسناء ولا يستطيع الوصول إليها يلجأ إلى أوكار الشيطان والسحرة ليجلبها إليه بالسحر وقد رأينا حالات كثيرة من هذا النوع عافانا الله وإياكم .
·      عندما يتغير سلوك الرجل مع زوجته ويبدي قليلا من عدم الاهتمام والرومانسية أول ما تفكر فيه اغلب النساء أن زوجها صار لا يحبها أو انه على علاقة أخرى أو انه سيتزوج عليها فتده بالى قارئة الفنجان أو العراف أو الكاهن أو الساحر فأول اقتراح من هؤلاء الكذبة هو سحر المحبة ليرجع الزوج إلى سابق عهده والغريب في الأمر إن اغلب السحرة والنساء والعوام من الناس يفتون بأنه سحر حلال لا إثم فيه وان الغرض منه شريف وهو الحفاظ على عش الزوجية والأسرة والأطفال .
·      سحر الجلب هو سحر يعمله الشخص لجلب شخص أخر إليه حتى ولو لم تكن بينهما علاقة تربطهما كالمعشوق في فتاة من اجل حسنها أو قوامها والهدف إما الزواج أو الجنس أو المباهاة وهذا النوع من السحر يتم تسليط أنواع من الجن على الشخص المطلوب فتبدأ عنده سلسلة من الأحداث والأحلام والكوابيس وحتى بعض الأعراض المرضية ، وهناك أيضا جلب الغائب والمسافر والهارب وجلب العبد الأبق قديما وقد يكون جلب محبة أو جلبا عاديا أو جلبا إجباريا
·      سحر التهييج وهذا النوع من السحر لا يستعمل إلا في التهييج الجنسي والعاطفي وله أعراض كوجع الرأس وضيق الخاطر والحرارة في الجسم وأحيانا كثرة الأحلام والأوهام وخاصة أحلام اليقظة فيتخيل الرجل المرأة عارية وكلما تذكرها أحس بهيجان جنسي رهيب ولا يرى غيرها بين النساء
·      سحر المودة وقضاء الحوائج وهدا السحر لا تكون له علاقة بالجنس ولا حتى المحبة في بعض الأحيان فهناك من يعمل هذا السحر لمديره في العمل فقط من أجل الترقية أو الوظيفة أو منصب ويمكن أن تعمله امرأة لإمرأة أخرى أو رجل لرجل أخر

الخلاصة : كل هذه الأنواع من السحر تضر ولا تنفع تضر في الدنيا وفي القبر وفي الآخرة فأتقو الله عباد الله فالسحر محرم شرعا بكل انواعه 


آياة علاج السحر وابطاله

ان الايات التي تساعد على ابطال السحر في القران الكريم  لها اثر كبير باذن الله في ازالة السحر وابطال عمله وشفاء المسحور 

وهذه هي الايات  

 

( الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ، اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ) 

( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِى الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ) ( البقرة – 102 ) 

( ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ) ( البقرة – 285 ، 286 ) 

(فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدينَ، وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) (يونس) (وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّدًا قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى) (70 طه)

(أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ، فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ، وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ، وَقُل رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ) (المؤمنون 115: 118) 
(يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ، فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ، يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ، فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ) (الرحمن 33: 36) 

(قُلْ أُوحِي إِلَيّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنْ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا، يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فئامَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا، وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَدًا، وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا، وَأَنَّا ظَنَنَّا أَنْ لَنْ تَقُولَ الإنس وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا، وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنْ الإنس يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنْ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا، وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَنْ لَنْ يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا، وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا، وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعْ الأنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا ) 
( الجن – 1 ، 9) 

(قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ، لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ، وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ، وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ، وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ، لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِىي دِينِ ) (الكافرون) 

( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ، اللَّهُ الصَّمَدُ، لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ) ( الإخلاص ) 

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ، مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ، وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ، وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ، وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) ( الفلق ) 
(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ، مَلِكِ النَّاسِ، إِلَهِ النَّاسِ، مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ، الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ، مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ) ( الناس )

تعليقات